01:04 م - الخميس 6 أغسطس 2020 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

اختتام دورة "مهارات إعلامية مبتدئة" بغزة

2020-07-13

غزة/ وحدة الإعلام:

اختتم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بالتعاون مركز غزة للتنمية البشرية، بأجواء احتفالية، دورة تدريبية بعنوان "مهارات إعلامية مبتدئة" لمجموعة من النقابيين المهتمين بمجال الإعلام في مدينة غزة.

وحضر مراسم اختتام الدورة رئيس مجلس إدارة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين د. خضر الجمالي، ومدير المنتدى محمد ياسين، ورئيس الكتلة الإسلامية للمهندسين م. أسامة العيسوي وم. رامي لبد مدير التدريب والتطوير، وذلك في قاعة المركز بغزة.

وتهدف الدورة إلى تأهيل كادر نقابي إعلامي قادر على خدمة المجتمع، حيث تفاعل المتدربون في ١٦ ساعة تدريبية مع محاور الدورة المتنوعة والتي ركزت على إكساب المشاركين مهارات عملية في مجالات إدارة مواقع التواصل وصحافة الموبايل وكتابة الخبر الصحفي.

وحاضر في المحور الأول: إدارة مواقع التواصل الاجتماعي المدرب الصحفي أحمد الكومي.

وفي المحور الثاني: صحافة الموبايل، المدرب الصحفي سائد رضوان، وفي الثالث: الخبر الصحفي، المدرب نبيل سنونو رئيس قسم الأسرة والمجتمع في صحيفة فلسطين.

من جهته، عبر د. الجمالي عن سعادة منتدى الإعلاميين بالتعاون مع شرائح المجتمع المختلفة، مبيناً أن هذه الدورة نظمت لمجموعة من النقابيين بهدف صقل مهاراتهم الإعلامية، مشيدا بالتعاون مع مركز غزة للتنمية البشرية، مشيراً لأهمية الإعلام لمختلف المجالات.

وأبدى استعداد المنتدى إلى تطوير هذه الدورة إلى "دبلومة تدريبية".

بدوره، أكد م. العيسوي أهمية دور الإعلام بخدمة العمل النقابي، مشيرا إلى أهمية البناء على الدورة، مشيداً بالتعاون مع منتدى الإعلاميين الفلسطينيين. وأعرب عن أمله بأن يرى ثمار الدورة تنعكس على أداء المشاركين في الدورة.

وفي نهاية الاحتفال، جرى تكريم المدربين، وتسليم المتدربين شهادات الحضور والمشاركة.

replica watches replica watches replica watches