06:44 ص - الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الإعلاميين يكرم "الفائز "نصار" بمسابقة أفضل شعار للمنتدى

2013-05-12

منتدى الإعلاميين يكرم "الفائز  "نصار" بمسابقة أفضل شعار للمنتدى

غزة – وحدة الإعلام

أزاح منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، الستار عن الشعار الفائز في مسابقة "تصميم أفضل شعار للمنتدى" والذي أعلن عنها قبل حوالي شهرين وشارك فيها أكثر من عشرة مصممين.

وكانت اللجنة المكلفة بالتقييم برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الصحفي عزمي القيشاوي قد أعلنت عن الشعار الفائز، حيث كانت الجائزة من نصيب الفائز في المسابقة المصمم المحترف محمد يوسف نصار، حيث قدم شعار يعكس واقع العمل الإعلامي بشموليته : المكتوب والمسموع والمرئي.

بدوره؛ أشاد رئيس منتدى الإعلاميين الصحفي عماد الإفرنجي بالشعار الفائز، معرباً عن فخره وتقديره وسعادته بما قدمه المصمم المُبدع نصار.

ونوه الإفرنجي إلى أن باقي التصاميم المشاركة في المسابقة كانت رائعة ومتميزة، ولكن في النهاية لابد من اعتماد شعار وتسمية فائز.

من جهته؛ أعرب المصمم الفائز محمد نصار، والذي يعمل في وحدة التصميم الفني في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية عن سعادته بهذا الفوز، حيث أهدى الفوز لأرواح شهداء الحركة الإعلامية في اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وفي نهاية الحفل، كرم أعضاء مجلس إدارة المنتدى المصمم نصار، في حين أعلن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عن بدء العمل بالشعار الجديد، داعياً كافة المؤسسات والجهات الرسمية والإعلامية، إلى اعتماده ووقف العمل بالشعار القديم.

replica watches replica watches replica watches